يتمثل الهدف الرئيسي لهذه البحث في تحديد العلاقة بين التسويق الفيروسي والارتباط العاطفي لعملاء القطاع السياحي في مصر، وقد تم الاعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال قوائم الاستقصاء الإلكترونية التي تم إطلاقها على عينة ممثلة من عملاء القطاع السياحي في مصر (السائحين والزائرين المصريين والعر...
تحميلاستهدفت تلك الدراسة بحث دور المشاركة في خلق القيمة علي زيادة معدلات تبني المنتج الجديد من خلال توسيط سلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. وقد تم الاعتماد في تجميع البيانات الأولية على قائمة استقصاء تم استيفائها من (438) مفردة من عملاء أجهزة الهاتف المحمول عبر...
تحميلتهدف هذه الدراسة الى قياس اثر دعم الطاقة على عدالة توزيع الدخل في مصر خلال الفترة (2000-2014)، وذلك بالاعتماد على منهج التكامل المشترك باستخدام منهج اختبار الحدود (The Bounds Testing Approach)، والمبنى على استخدام الانحدار الذاتي لفترات الابطاء الموزعة . The Autoregressive Distributed Lag (...
تحميل