العدد الحالي (العدد (2019) [ -2019])


العلاقة بين التسويق الفيروسي والارتباط العاطفي للعميل بالتطبيق على عملاء القطاع السياحي في مصر


هويدا عبدالحميد فوزي السعداوي

يتمثل الهدف الرئيسي لهذه البحث في تحديد العلاقة بين التسويق الفيروسي والارتباط العاطفي لعملاء القطاع السياحي في مصر، وقد تم الاعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال قوائم الاستقصاء الإلكترونية التي تم إطلاقها على عينة ممثلة من عملاء القطاع السياحي في مصر (السائحين والزائرين المصريين والعر...

تحميل

العلاقة بين المشاركة في خلق القيمة وتبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق عل...


د/ أحمد محمد السيد السطوحي

استهدفت تلك الدراسة بحث دور المشاركة في خلق القيمة علي زيادة معدلات تبني المنتج الجديد من خلال توسيط سلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. وقد تم الاعتماد في تجميع البيانات الأولية على قائمة استقصاء تم استيفائها من (438) مفردة من عملاء أجهزة الهاتف المحمول عبر...

تحميل

أثر دعم الطاقة على عدالة توزيع الدخل فى مصر


أيه محمد عوض الله عوض الله

تهدف هذه الدراسة الى قياس اثر دعم الطاقة على عدالة توزيع الدخل في مصر خلال الفترة (2000-2014)، وذلك بالاعتماد على منهج التكامل المشترك باستخدام منهج اختبار الحدود (The Bounds Testing Approach)، والمبنى على استخدام الانحدار الذاتي لفترات الابطاء الموزعة . The Autoregressive Distributed Lag (...

تحميل