العلاقة بين التسويق الفيروسي والارتباط العاطفي للعميل بالتطبيق على عملاء القطاع السياحي في مصر


هويدا عبدالحميد فوزي السعداوي

يتمثل الهدف الرئيسي لهذه البحث في تحديد العلاقة بين التسويق الفيروسي والارتباط العاطفي لعملاء القطاع السياحي في مصر، وقد تم الاعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال قوائم الاستقصاء الإلكترونية التي تم إطلاقها على عينة ممثلة من عملاء القطاع السياحي في مصر (السائحين والزائرين المصريين والعرب والأجانب ) ، وقد بلغ عدد القوائم السليمة (384) قائمة لعملاء القطاع السياحي، وتم تحليل البيانات إحصائيا باستخدام برنامج SPSS ، وتشير نتائج البحث إلى وجود علاقة ارتباط معنوية إيجابية بين التسويق الفيروسي والارتباط العاطفي للعميل بالقطاع السياحي في مصر .

تحميل